سجل و حط مواضيع لو حطيت اكتر من 100 ليك 50 دولار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دليل المبرمج في برنامج :AutoPlay Media Studio 6.0: صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: دليل المبرمج في برنامج :AutoPlay Media Studio 6.0: صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 4:36 am










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لعشاق الإبداع .. لعشاق التميز .. لعشاق برامج نت

إخواني أعضاء برامج نت الطيبين


أقدم لكم اليوم مفاجئة من الطراز الرفيع

اليوم ولأول مرة تدخل أول أسطوانة تعليمية بالصوت والصورة وباللغة العربية لشرح قواعد البرمجة والأكشن في برنامج AutoPlay Media Studio

وقد أسميتها


:: AutoPlay Media Studio 6.0.5 ::
S c r i p t i n g G u i d e







البرنامج غني عن التعريف، وهو يعتبر من أقوى البرامج على الإطلاق في عالم تصميم واجهات السيديات وعمل اأسطوانات ذاتية الإقلاع والتي تعمل بشكل تلقائي مع إدخال السيدي في محرك الأقراص الليزرية... مميزات هذا البرنامج لا تحصي ولاتعد فهو الأول والإحترافي في هذا المجال يحتوي على واجهات عملاقة وكثيرة جدا ، كما يستخدم في إنتاج العديد من البرامج خاصة إذا تم دمجه مع لغة الـ LUA .

كلمة لابد منها


الأسطوانة تحتوي على شرح كيفية التعامل مع لغة البرمجة في برنامج الأوتو بلاي أي أنها موجهة للمتقدمين في البرنامج أو على الأقل لديه معرفة في كيفية التعامل مع العناصر والمكونات في البرنامج.

اما المبتدئين !!! قبل تحميل هذه الأسطوانة أنصحهم بالدخول على هذا الرابط من
هـــــنـــا وهو موضوع الأخ أسامة وتحميل الشرح الخاص بكيفية التعامل مع العناصر والمكونات ،لأن هذا الشرح مكمل للشرح السابق

ولقد كنت أنوي شرح البرنامج من الصفر، بدءا بالتنصيب إلا أنني رأيت الكثير يعاني المشاكل في التعامل مع الأكشن سكريبت فالكل أصبح يبحث عن الملفات المفتوحة والنسخ واللصق للأكواد دون محاولة فهم كيفية الحصول على تلك الأكواد.ومن هذا المنطلق وتحقيقا للمثل القائل "
لاتعطني سمكة ولكن علمني كيف أصطاد
" إرتأيت أن أنظم شرحا لكيفية التعامل مع البرمجة ولم أكتف بتعليمك الصيد عزيزي المشاهد بل أضفت لك قاربا وصنارة تمكنك من الإبحار في عالم الأوتو بلاي والغوص في أعماقه التي ليس لها حدود إلا تصورك المحدود

The only limit is your imagination

وبهذا يكون أول شرح وأول أسطوانة تعليمية للبرنامج عرفتها المنتديات العربية والأجنبية.




محتويات الأسطوانة

الأسطوانة تحتوي على 45 درس بالصوت والصورة وباللغة العربية ، بما يقارب 3 ساعات ونصف
بجودة 99.99% للصوت و100% للصورة و100.1% بالنسبة للحجم
(بالنسبة للصورة يمكنك تكبير الفيديو بالضغط عليه مرة واحدة)

وهذه صورة للأسطوانة




فهل أنت مستعد لأن تصبح مبرمج بدون معرفة سابقة بأي لغة برمجة؟
إذن أترككم مع الروابط و التحميل



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beppe1983

السلام عليكم
على طلب احد الأعضاء قمت برفع الأسطوانة كلها في ملف واحد

download
filesend
D O W N L O A D

-----------------------


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beppe1983

download
لقد قمت برفعها على سيرفين

filesend

parte1
parte2
parte3

zshare

parte1
parte2
parte3

اخوكم يوسف

-----------------

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر المدني

اخي الكريم كريم
جزاك الله كل خير ونفع بك
اعلم اني قد تأخرت بالرد مع حرصي على الاسطوانة مبكرا
ولكن يعلم الله انني استفدت منك كل خير
وجزاك الله عنا كل خير
ومشاركة مني اود مشاركتكم بالروابط محجوزة بحساب مدى الحياة بإذن الله حتى تبقى لمثل هذا العمل الرائع

وهذه هي الروابط
الثاني 8 ميقا

الاول 100 ميقا

وأعتذر بشدة عن موقع الرفع ولكن السرعة نحدني كثيرا عن المواقع الاخرى البطيئة
وأنا على استعداد للتحويل الروابط إلى روابط مباشرة لكل شخص متى اراد ذلك فليراسلني على الخاص
وله كل كرم من اجل كريم
وشكرا

-----------------------
الأسطوانة تحتوي على ما يقارب 150 ميكا بدون باسوورد
وشكر خاص لكل من أسهم في إعادة رفع الأسطوانة

قم بتحميل الأجزاء وضعها في مجلد واحد وفك الضغط عليها
لينتج لديك ملف الأسطوانة


ملاحظة: الأسطوانة من إعدادي الخاص من الشرح إلى المونتاج والتصميم و لابأس باستعمال الإسطوانة وتداولها من أجل الإستفادة منها
ولا يجوز و لا أسمح باستعمال الأسطوانة لغرض تجاري وجميع الحقوق محفوظة

وأيضا أسمح بنقل الموضوع لمنتديات أخرى بشرط واحد فقط وهو ذكر بأن الموضوع منقول من karim_dz

في الأخير أتمنى تنال إعجابكم وأرجوا أن تتحقق الفائدة المرجوة منها
ولا تنسونا من صالح دعائكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha-gamez.ibda3.org
 
دليل المبرمج في برنامج :AutoPlay Media Studio 6.0: صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» FL Studio XXL v9.0
» حمل Media Player Classic برنامج
» تحميل برنامج تشغيل المالتى ميديا الرائع AVS Media Player 4.1.7.92
» حصريا لقاء متعب فى البيت الكبير ع قناة الاهلى
» حانت اللحظة??? WinUtuxU OS V2 ???الإصدار الثاني بميزات قوية + النسخة الخفيفة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
moha-gamez.com :: برامج :: اسطوانات تجميعيه-
انتقل الى: